أعلان الهيدر

السبت، 17 ديسمبر 2022

الرئيسية الحل الوحيد لعلاج البواسير مع الدكتور محمد الفائد The only solution to treat hemorrhoids with Dr. Mohamed Al-Fayed

الحل الوحيد لعلاج البواسير مع الدكتور محمد الفائد The only solution to treat hemorrhoids with Dr. Mohamed Al-Fayed

  الحل النهائي لعلاج البواسير : يقول الدكتور محمد الفايد الخبير في التغذية :   

   البواسير ليست مرضا بحد ذاته وإنما هي مضاعفات الإمساك الحاد ، هنا نصل إلى التجانس الغذائي ،أقصد الذين يتغذون على النبات ، وهنا يوجد تناقض فترة سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي هذا الطرح الذي سأطرحه لم يكن في ذلك الوقت ، فالأبحاث العلمية تتوالى ، يعني ما كان سائدا في أواخر القرن الماضي هو خطأ الآن وربما هذه الأبحاث تصبح بع 20 أو 30 سنة خاطئة من يدري، لكن هذا العلم الذي علمنا إياه الله عز وجل فنحن نناقشه فقط،.

    هذا التجانس الغذائي الذي ذكرته في البداية ، هو أنك عندما تأكل نباتا تخرج الفضلات بسرعة ولا تبقى حبيسة في القولون ، لأن الالجسم لا يمتص سموما لأن هذه السموم تقوم بحبس المركبات والاقتياتيات التي يحتاجها الجسم ، فالأكل النباتي يمر بسرعة  من الجهاز الهضمي ، معنى ذلك أن خلايا الجهاز الهضمي  وخاصة خلايا القولون لا تتعرض للتخريب ، ولو أن كميات الاقتيات  قليلة في الغذاء النباتي فهذا التردد على الغذاء النباتي وإخراج هذه الفضلات بسرعة ، فالجسم لا يحتاج إلى كميات كبيرة من الحديد والمغنيزيوم والبروتينات بل الكميات الموجودة في الغذاء النباتي كافية فيمكن الاقتصار عليه والعكس غير صحيح ، أي أنك لو تناولت الغذاء الحيواني وغلبته على الغذاء النباتي فكن على يقين بأن كل الأمراض ستجري جريا صوبك .

هذا لا يعني بأن أترك الغذاء الحيواني بصفة نهائية بل يجب أن تكون عملية أخذ الغذاء الحيواني ظرفية ، مثلا تناول اللحوم مرة في الأسبوع أو مرة في أسبوعين فهذا كاف لجسمنا .

هذا التجانس الغذائي كما قلنا لا يؤدي إلى تخريب خلايا الجهاز الهضمي بالجذور الحرة وهذه الأخيرة لا وجود لها في النبات نهائيا ، بمعنى آخر أن الجهاز الهضمي سليما 100 بالمائة . أما عند أخذ اللحوم مثلا ، فهي غنية بالجذور الحرة التي تخرب الجهز الهضمي ، فكثرة البروتينات الموجودة بها لا تجعل مواد القيت تمر إلى الدم لأن البروتينات تحبس امتصاص الحدي والمغنيزيوم والكالسيوم والعديد من المكونات الغذائية الأخرى وتجعل مرورها إلى الدم غير ممكن ، وهنا يكمن المشكل ، فهنا تبقى هذه المواد في القولون لمدة أطول وبالتالي تخرب خلايا القولون بالجذور الحرة ُم أن الامتصاص يبقى متواصل وهنا الجسم يمتص موادا سامة مثل المعادن الثقيلة كالتوكسينات بجميع أنواعها ، لذلك نلاحظ على أن الجسم الذي يقتات على النبات أو على الطازج ، لماذا الطازج؟ لأن الطازج مليء بالعناصر الحية الغنية بالأنزيمات ومضادات الأكسدة التي تساعد وتحفز على الامتصاص ، فأنيميا الحديد والتوتر العصبي وعلاج العظام ، مشكل الخلايا الهرمونية عند النساء ... هذه كلها أمراض تمشي في نفس الإتجاه ، الأمراض المناعية ( التصلب اللوحي ) والتوحد عند الأطفال ، والأمراض الجلدية فهي أيضا تدخل في هذا المضمار ، كل هذه الأمراض علاجها واحد ، فالأشخاص الذين يعانون من الأنيميا ( فقر الدم ) عليهم أولا أن يتوقفوا عن تناول اللحوم والألبان ومشتقاتها والمواد المصنعة والمعلبة لأنها تخلف جذور حرة بكميات كبيرة وتنقص من نشاط الخلايا التي تمتص مواد القيت ، وأن يتناولوا أشياء طبيعية وغذاء يكون نباتي على الأقل 90 بالمائة أو لما لا 95 بالمائة . وأن يتجنب ما أمكن الطبخ السريع والمضافات الغذائية ، والمواد المعلبة والمواد المحفوظة في العلب البلاستيكية .

    أتمنى أن تكونوا قد استفدتم .

إن أردتم مشاهدة فيديو الدكتور محمد الفايد وهو يقدم هذه النصائح مرحبا ، الفيديو موجود أدناه .



: the english blog

The final solution to treat hemorrhoids: Dr. Mohamed Al-Fayed, an expert in education, says:


   Hemorrhoids are not a disease in itself, but rather a complication of severe constipation. Here we come to the nutritional homogeneity, I mean those who eat plants, and here there is a contradiction in the seventies and eighties of the last century. The end of the last century is wrong now, and perhaps these researches will become wrong after 20 or 30 years, who knows, but this science that GodAlmighty taught us, we are only discussing it.

This nutritional homogeneity that I mentioned at the beginning is that when you eat a plant, the waste comes out quickly and does not remain trapped in the colon, because the body does not absorb toxins because these toxins seize the compounds and nutrients that the body needs. The digestive system, especially the cells of the colon, are not subjected to destruction, and if the quantities of food are few in the plant food, then this frequency of the plant food and the expulsion of these wastes quickly, the body does not need large amounts of iron, magnesium and proteins, but the quantities found in the plant food are sufficient, so it can be limited to it and vice versa. i.e., if you eat animal food and beat it over vegetable food, then be sure that all diseases will run towards you.

This does not mean that I leave animal food permanently, rather the process of taking animal food must be circumstantial, for example eating meat once a week or once in two weeks, this is sufficient for our body.

This food homogeneity, as we said, does not lead to the destruction of the cells of the digestive system by free radicals, and the latter do not exist in plants at all. In other words, the digestive system is 100 percent healthy. But when taking meat, for example, it is rich in free radicals that destroy the digestive system, so the large number of proteins in it does not make the waste materials pass into the blood because the proteins block the absorption of iron and magnesium Calcium and many other nutritional components and make their passage into the blood is not possible, and herein lies the problem. On the body that feeds on plants or on fresh, why fresh? Because fresh is full of live elements rich in enzymes and antioxidants that help and stimulate absorption, iron anemia, nervous tension and bone treatment, the problem of hormonal cells in women... These are all diseases that move in the same direction, immune diseases (table sclerosis)Autism in children, and skin diseases are also included in this field. All these diseases have the same treatment. People who suffer from anemia (anemia) must first stop eating meat, dairy and its derivatives, and processed and canned materials because they leave free radicals in large quantities and reduce cell activity. that absorb thrown away substances, and that they eat natural things and food that is vegetarian at least 90 percent or why not 95 percent. He should avoid, as much as possible, quick cooking, food additives, canned materials and materials preserved in plastic containers.

I hope you have benefited.

البواسير

علاج البواسير

البواسير علاج

حل للبواسير

حل البواسير

كيف علاج البواسير

الحل النهائي للبواسير

العلاج النهائي للبواسير

الحل مع البواسير

علاج البواسير علاج البواسير

علاج البواسير محمد الفايد

هل للبواسير علاج

العلاج من البواسير

البواسير و علاجها

علاج البواسير النهائي

حل لعلاج البواسير

علاج البواسير الفايد

العلاج للبواسير

علاج علاج البواسير

البواسير علاج البواسير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.